giovedì 6 giugno 2013

حاملى الثلوج

من الآن حتى يوم 30 يونيو هناك أشخاص مهمتهم حمل ألواح الثلج وإلقاءها فى الماء السخُن الموجود فى المجتمع المصرى بقصد تبريد المجتمع  لصالح الإخوان ، يريدون الحفاظ على ماتبقى للإخوان إن تبقى لهم شىء ، وأول من سيباع من الإخوان حالة سقوطهم ، هم أنفسهم حاملى تلك الثلوج.
فالإخوان لا عهد لهم ، ولن أقول إسألوا التاريخ ، بل إسألوا الواقع والثورة والدماء والصفقات ، إسألوا مصر فهى أدرى بأهلها ومرتزقيها.
وبعد نزول الشاطر (أبو تريكه الإخوان فى الملعب ) ودعوات للعشاء والعزايم ، فليعلم الجميع أن 30 يونيو مش هينتهى بعشوه وعزومه لأى كان ، ومهما تدار من حلقات وندوات ومهاترات سياسيه ، فلم ولن يستطيع أحد أن يسرق الشارع مرة أخرى ، فحركة تمرد ليست حزبيه ، ولا تقع تحت إطار السمع والطاعه لأحد سوى إرادة الشعب الثورى المحب لمصر فقط ويريد الحفاظ على الهويه المصريه من الإحتلال الإخوانى ، وعدم تغير هوية الوطن وبيع أرض سالت دماء شهادئه عليه ،  فلا الشهيد آتى حقه ولا الأرض يحافظ عليها .
يامن تقفون مع الإخوان ونحن واثقون أن لكل  نظام تابعوه ومطبلوه  ومنتفعيه وأصبح مبرروه حتى أصبح التبرير لا إرادى ، لن نفقأ أعيوننا حتى نعيش عميان أمثالكم  فى زمن الإخوان ، ولن نترك عقولنا تصدأ من عدم التفكير .
 فكر لماذا تم تسريب عشاء خيرت الشاطر وعمرو موسى وأيمن نور ، ومن قام بتسريب الخبر حتى قبل العشاء وما المقصود ؟! فالإخوان مصلحتها وبس وطظ فى مصر كما قالها نائب مرشدهم مهدى عاكف.
ومن يتدبر أمر إذاعة اللقاء السرى على الهواء مباشرةً !! ويرى إن حينما ذكرت أمريكا وإسرائيل فى الحوار ، رد المتواجدون وعلى رأسهم الريس نفسه بأن اللقاء على الهواء !! فما المقصود من الخداع واللعب بمصر بكل ما أوتيتم من قوة ؟!
وفى النهايه مهما كانت إفتعالات ومختلقات وكل عصافيركم الطائره كطائر النهضه ، ومهما حبستم وقتلتم ثوارها مش هتلاقى غير زُلها وعارها ، وواثقين إن هناك الكثير ستقومون به لإخماد غضب 30 يونيو ، سواء أزمات مفتعله أو فتن طائفيه ،أو خطف أو حبس أو حتى أزمات حدوديه أو داخليه ، فرجاء وفروا عصافيركم وبالوناتكم لأن مهما فعلتم متمردين مكملين ، واللى مش عارف شباب مصر يسأل ثورة يناير وهى تجاوب إحنا مين.
الله ......الوطن .....حق الشهداء ......الثوره
fawzy elrashisy




Nessun commento:

Posta un commento