mercoledì 26 dicembre 2012

رئيــس بالصـدفة


رئيس بالصدفة ، أيها الرجل ذات الطابع العشائرى ، لقد جأت صدفه ، لم ولن تحلم يوما ان تكون رئيس أكبر دولة عربيه ، ولا حتى رئيس مجلس مدينه فى أقل مدن الوطن ، 
أولاً / لم تكن جماعتك تريد ترشحك وجئت ثانياً بعد عدم قبول الشاطر للترشح لعدم إستكمال النصاب القانونى وتم ترشيحك كبديل بعدما أشهرت جماعتك عدم ترشح أى أحد من الجماعة لخوض الإنتخابات أصلاً.
ثانياً / الجماعات السلفيه لم تعطيك صوتها وأعطت أبو الفتوح فى الجوله الاولى.
ثالثاً / لم تكن مرشح الثورة وقد إختار الشعب مرشح آخر للثوره ولكن تفتت الاصوات آبى أن يفوز مرشحى الثورة وهم صباحى أوخالد على 
رابعاً / فى الإعاده تم فوزك بفارق ضئيل جدا عن المنافس الآخر وتم تمريرك لعدم إراقة الدماء ليس إلا بفضل عاصرى الليمون وبعض الحركات الثورية التى آبت أن تتخذ من شفيق رئيساً ، وأنا معهم ولكن الفرق هو أننى لم أوافق على قاتل أو متواطىء.
خامسا / لم يكن لديك مشروع رئاسى واضح سوى شعارات ومشروع فنكوش رسمه  الشاطر وطيرته الجماعه وكأن طائر نهضه مرسوم على ورق يستطيع الطيران فهل يعقل ذلك إلا عند المطبيلتيه وهاتفى الشعارات .
سادسا / شعارتكم عن الثوره ماهى إلا مشروع آخر للفنكوش ولكن  مع الفرق الثورة موجوده لكن لستم صانعيها ولكن انتم آكليها وهى حق الثوار والشهداء.
 سابعا / ودا الاهم حتى بعد وصولك الحكم صدفه لم تتخذ قرار واحد يشجعنا لكى تكون رئيس مصر ، بل أنت رئيس صدفه ورئيس أهلك وعشيرتك فقط والأصح أنك أيضاً لست رئيسهم لأن رئيس أهلك وعشيرتك معروف ، بل أنت فرد أو عضو منتدب منهم لخراب مصر، وفى النهايه لا لدولة المليشيات ، لا لدولة الإرهاب الفكرى ، لا لتكفير وترهيب الشعب ، لا لفتنة طائفيه ، لا للدستور العار ، لا لكل من يريد بمصر سوء،مصر مارحش شبابها علشان تنقل البلد من مكتب السياسات لمكتب الإرشاد ، الثورة مكمله ومستمره.
الله....الوطن ....حق الشهداء......الثورة 
fawzy elrashidy




Nessun commento:

Posta un commento